رسميًا.. البرازيلي ميليتاو مدافع الملكي مُصاب بفيروس كورونا

أخبار رياضية
ahmed2 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
رسميًا.. البرازيلي ميليتاو مدافع الملكي مُصاب بفيروس كورونا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين، ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، بين مدافعي الفريق الأول لكرة القدم.

جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن النادي الإسباني، أشار فيه إلى أن مدافع البرازيلي “إيدير ميليتاو” مصاب بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

يأتي ذلك عقب ظهور نتيجة الاختبارات التي خضع لها اللاعبين، قبل يومين من لقاء بطل إسبانيا ضد نظيره انتر ميلان، بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وحسب البيان، فقد أثبتت الفحوصات سلبية جميع عينات اللاعبين في الفريق الأول والجهاز الفني والعاملين باستثناء المدافع البرازيلي،

وكان الاتحاد الأوروبي قد أشترط على الأندية، إجراء اختبار الفيروس التاجي قبل يوم أو يومين من كل مباراة في دوري أبطال أوروبا، كشرط أساسي من أجل استكمال المنافسات الأوروبية.

يقبع الملكي في قاع ترتيب المجموعة الثاني برصيد نقطة وحيدة، ويسبقه خصمه الإيطالي انتر ميلان برصيد نقطتين، وبروسيا مونشنغلادباخ يحل في وصافة الترتيب بنقطتين، فيما يحتل الصدارة شاختار برصيد أربع نقاط.

وبالنسبة للمنافسات المحلية، يحتل كبير العاصمة مدريد وصافة الترتيب برصيد 16 نقطة، يسبقه في الصدارة ريال سوسيداد برصيد 17 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.