رئيس UFC: قرار اعتزال حبيب كان عاطفيًا وسيعود من أجل الفوز الـ30

2020-11-02T13:03:06+03:00
2020-11-02T15:39:20+03:00
أخبار رياضية
ahmed2 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رئيس UFC: قرار اعتزال حبيب كان عاطفيًا وسيعود من أجل الفوز الـ30

يرى رئيس منظمة UFC الأمريكي “دانا وايت”، أن بطل الفنون القتالية المختلطة الروسي “حبيب نورمحمدوف” سيُعدل عن قراراه بالاعتزال، بسبب رغبته في تحقيق حلم الانتصار وتحقيق 30 فوز دون هزيمة.

جاء ذلك في تصريحات خاصة للأمريكي مع شبكة ESPN، أشار فيها إلى أن حبيب كان عاطفيا للغاية بعد النزال، اللحظة كانت مؤثرة جدًا، فقد أصيب بالنكاف وكسر إصبع قدمه، ومع فقدان والده أجبرته العاطفة على إعلان اعتزاله.

وتنص سياسات المنظمة على أن تقاعد المقاتل، يعني تخليه عن حزام البطولة، لكن رئيس المنظمة يقف بجانب محمدوف ويدعمه بشده.

وفي هذا السياق أكد وايت على أن حبيب هو بطل الوزن الخفيف في الوقت الحالي، ولا يوجد حزام شاغر أو لقب شاغر، متوقعًا عودة اللاعب لأجل الانتصار الـ30 الذي أراده والده.

يُجدر الإشارة إلى أن حبييب كان قد حقق الانتصار على نظيره الأمريكي جاستن غايتجي، في النزال الذي جمعهم بأبو ظبي 24 أكتوبر الماضي.

وكان المقاتل الروسي قد أعلن اعتزاله رياضة الفنون القتالية المختلطة، بعد أن وعد والدته بأنه لن يخوض أي نزال بعد مواجهة غايتجي، وذلك بسبب فقدانه والده ومدربه عبد المناف نورمحمدوف، الذي توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.