بالفيديو.. مُشادة قوية بين كهربا وعضو اللجنة الخماسية خلال تسلم الأهلي درع الدوري

أخبار رياضية
ahmed1 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بالفيديو.. مُشادة قوية بين كهربا وعضو اللجنة الخماسية خلال تسلم الأهلي درع الدوري

وقعت مُشادة قوية بين لاعب الأهلي المصري “محمود كهربا” وعضو اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري مؤقتًا “محمد فضل”، أثناء تسليم النادي الأهلي درع الدوري المصري.

أظهرت الكاميرات المتواجدة بالملعب تواجد كهربا في مكان غير مخصص للاعبين، أثناء توجه محمد فضل ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ويتوسطهم مؤمن زكريا الذي يُعاني ظروف مرضية أبعدته عن عالم كرة القدم إلى المنصة لتسليم الدرع.

في هذا الوقت اقترب لاعب الأهلي من زميله مؤمن زكريا لأخذ يديه، الأمر الذي أجبر فضل إلى دفع كهربا من أجل إفساح الطريق للتواجد على المنصة، وهو ما قابله الأخير بردة فعل عنيفة ودفع عضو اللجنة الخماسية.

وكانت الأمور على وشك التحول إلى مُشادة بالأيدي، لكن تدخل بعض لاعبي المارد الأحمر وفضوا الاشتباك بين لاعب الأهلي السابق ولاعبه الحالي.

يُجدر الإشارة إلى أن الأهلي كان قد تسلم درع الدوري للمرة الـ42 في تاريخه، بعد الفوز في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش مساء أمس بثلاثية نظيفة، سجل أهداف اللقاء كلاً من وليد سليمان وجيرالد ودا كوستا وكهربا في الدقائق “1- 18- 36”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.