رقم مُحبط.. برشلونة يسقط للمرة الرابعة على التوالي بالليجا

أخبار رياضية
ahmed1 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رقم مُحبط.. برشلونة يسقط للمرة الرابعة على التوالي بالليجا

فشل فريق برشلونة الإسباني في تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي، بالمباراة التي جمعته بمنافسه ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني موسم 2020-2021.

افتتح التسجيل فريق ألافيس صاحب الأرض في الدقيقة 31 بأقدام متوسط ميدانه اللاعب لويس ريوخا، بعد خطأ فادح من البرازيلي نيتو حارس مرمى برشلونة.

ورغم الطرد المُبكر في صفوف ألافيس في الدقيقة 62، فشل الكتلان في إدراك الفوز، لكن البرسا استفاد من الطرد بعد دقيقتين فقط، حينما سجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدف التعادل في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

اكتفت كتيبة الهولندي رونالد كومان بالتعادل الإيجابي، ليستمر سقوط البرسا ويصل للمركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط فقط حصدها في ست مباريات، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد غريمه التقليدي.

وتعتبر تلك الانطلاقة هي الأسوأ للفريق الكتالوني منذ موسم 2002-2003، حيث أشار حساب “ميستر شيب” المختص بالإحصائيات، إلى أن تحقيق برشلونة 8 نقاط في أول 6 جولات في الليجا، تُعد البداية الأسوأ منذ 17 عام.

وكان برشلونة قد فشل في تحقيق الفوز في أخر أربع مباريات بالدوري المحلي، بدأت بالتعادل مع اشبيلية بهدف لكل فريق، وبعدها الخسارة أمام خيتافي بهدف دون رد، ثم الهزيمة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، انتهاءًا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام ألافيس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.