الدوري الإنجليزي.. اليونايتد يسعى للثلاث نقاط والجانرز لتعويض الهزيمتين

أخبار رياضية
ahmed1 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الدوري الإنجليزي.. اليونايتد يسعى للثلاث نقاط والجانرز لتعويض الهزيمتين

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأحد نظيره اللندني آرسنال، على أرضية ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتُذاع على قناة بي إن سبورت الأولى بتعليق حفيظ دراجي.

يدخل الشياطين الحمر لقاء الجولة السابعة أمام آرسنال محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة صالحه من الجولة الأولى.

يتسحل اليونايتد في قمة اليوم بمعنويات لاعبيه المرتفعة، عقب الفوز على أر بي لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعلى الصعيد المحلي تعثر كبير مدينة مانشستر أمام البلوز تشيلسي في الجولة  الماضي، في لقاء انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

على الجانب الأخر فريق آرسنال يخوض قمة الجولة السابعة، قادمًا من تعثر أمام القوي ليستر سيتي بعد الخسارة بهدف دون رد، لكن معنويات لاعبيه في السماء بعد الفوز الكبير على فريق دوندالك الإيرلندي بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”.

وكان آرسنال قد نزل للمركز الثاني عشر بعد الهزيمة في مباراتين متتاليتين، الأول أمام السيتي في الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف، وبعدها الهزيمة أمام الثعالب بهدف دون رد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.