أبطال أوروبا.. برشلونة الجريح يواجه اليوفي بدون رونالدو

أخبار رياضية
ahmed28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أبطال أوروبا.. برشلونة الجريح يواجه اليوفي بدون رونالدو

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً قويا على منافسه الإيطالي يوفنتوس مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة بي ان سبورت الأولى بتعليق عصام الشوالي.

يدخل يوفنتوس لقاء اليوم على أرضية ملعبه دون حضور جماهيري، في ظل غياب نجمه الأول كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ويأمل الفريق الإيطالي في استغلال تذبذب مستوى برشلونة من أجل خطف الفوز ورفع رصيده إلى 6 نقاط والتربع على صدارة المجموعة السابعة.

ومع استمرار غياب البرتغالي كريستيانو يعتزم أندريا بيرلو مدرب اليوفي الدخول بالتشكيل الآتي….

  • حراسة المرمى: تشيزني
  • خط الدفاع: ديميرال، ليوناردو بونوتشي، دانيلو، رودريجو بينتانكور.
  • خط الوسط: أدريان رابيو، آرون رامسي، خوان كوادرادو، كولوسيفسكي.
  • خط الهجوم: باولو ديبالا، ألفارو موراتا.

على الجانب الآخر فريق برشلونة الجريح يبحث عن طريق الانتصارات في تورينو، بعد أن فشل في أخر جولتين بالدوري المحلي، فقد خسر ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الذي جمع الفريقين السبت الماضي على أرضية ملعب الكامب نو، وانتهى لصالح الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ويسعى البرسا لاستغلال الدفعة المعنوية بعد استقالة مجلس إدارة النادي مساء أمس، لتحقيق الفوز في قمة اليوم والحفاظ على صدارة المجموعة، حيث يحتل المركز الأول برصيد ثلاث نقاط جمعها من الفوز في الجولة الأولى على المجري فيرينكفاروسي بخماسية مقابل هدف وحيد.

ومن المتوقع أن يدخل الهولندي رونالد كومان اللقاء بالتشكيل التالي….

  • حراسة المرمى: نيتو
  • خط الدفاع: كليمونت لينجليت، رونالد أراوخو، جوردي ألبا، ديست.
  • خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري.
  • خط الهجوم: جريزمان، فاتي، ليونيل ميسي

يجدر الإشارة إلى أن الفريقين كانا قد تواجهها بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، ونجح البرسا في الفوز بمباراة الذهاب فيما تعادلا الفريقين سلبيا في لقاء الإياب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.