كأس خادم الحرمين.. النصر يعود ببطاقة التأهل والهلال يُقصي أبها بثنائية نظيفة

أخبار رياضية
ahmed28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
كأس خادم الحرمين.. النصر يعود ببطاقة التأهل والهلال يُقصي أبها بثنائية نظيفة

نجح فريق النصر السعودي في خطف بطاقة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على منافسه الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بنصف النهائي على أرضية ملعب الجوهرة المشتعلة.

افتتح أهداف اللقاء السوري عمر السومة لاعب الأهلي في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وقبل نهاية اللقاء بلحظات عدل البرازيلي بيتروس النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ظل التعادل قائمًا حتى الدقيقة 85 حينما أعلن الأرجنتيني بيتي مارتينيز فوز وتأهل العالمي السعودي، بهدف قاتل أعاد المدرب روي فيتوريا إلى الحياة، خاصة بعد الأداء السئ في المباريات الأخير، فقد خسر البرتغالي في أول جولتين من الدوري السعودي موسم 2020-2021.

على الجانب الأخر سبق النصر إلى مباراة النهائي، نظيره الهلال بعد الفوز بثنائية نظيفة على منافسه أبها، وتعويض تعثر الجولة الماضية من الدوري المحلي أمام نفس الفريق.

سجل أهداف اللقاء السعودي سالم الدوسري في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، من تسديدة رائعة على حدود منطقة جزاء أبها، عزز سيباستيان جيوفينكو تقدم الزعيم بهدف أخر قبل نهاية الشوط الأول في الوقت بدل الضائع، بعد صناعة من رجل المباراة سالم الدوسري.

بهذا الفوز يقترب الزعيم السعودي إلى تحقيق الثنائية المحلية، فقد سبق وفاز بالدوري السعودي بعد أن احتل الصدارة برصيد 72 نقطة.

يُجدر الإشارة إلى أن مباراة النهائي ستقام يوم 28 نوفمبر القادم، على استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة الساحلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.