رسميًا.. بارتوميو يُعلن استقالته من رئاسة نادي برشلونة الإسباني

أخبار رياضية
ahmed28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رسميًا.. بارتوميو يُعلن استقالته من رئاسة نادي برشلونة الإسباني

تقدم مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة “جوسيب ماريا بارتوميو”، باستقالته مساء أمس الثلاثاء، بالتزامن مع قرار الحكومة الكتالونية إقامة حملة التصويت على سحب الثقة أوائل نوفمبر القادم.

ومن المقرر أن يتم تسليم إدارة النادي للجنة مؤقتة، حتى إقامة انتخابات رئاسية جديدة بعد أقل من ثلاثة شهور، حسب تقارير صحفية إسبانية.

وكان بعض من أعضاء النادي الكتالوني، قد أعلنوا منذ أيام اكتمال حملة التوقيعات ضد بارتوميو ومجلس إدارته بواقع 16520 صوت صحيح، وهو ما يدفع مجلس الإدارة إلى تفعيل عملية سحب الثقة.

يُجدر الإشارة إلى أن خبر استقالة بارتوميو، يُمثل الفرحة الوحيدة لعشاق النادي الكتالوني في عام 2020، خاصة بعد الخروج بفضيحة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وتسببت تلك الهزيمة بإعلان الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق، رغبته الرحيل عن الفريق، مُتهمًا مجلس الإدارة بعدم الاهتمام بالفريق واختفاء ملامح المشروع الرياضي للفريق، بجانب استقدام لاعبين ومدربين ليسوا في مستوى البرسا.

جدير بالذكر أن الصيني بارتوميو تولى رئاسة البيت الكتالوني، تولى رئاسة مجلس الإدارة عام 2014، بعدما تقدم روسيل باستقالته في 23 يناير من نفس العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.