كأس خادم الحرمين.. الهلال يحلم بالثنائية وأبها يسعى لنهائي الحلم

أخبار رياضية
ahmed27 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
كأس خادم الحرمين.. الهلال يحلم بالثنائية وأبها يسعى لنهائي الحلم

تنطلق في تمام الساعة السادسة إلا خمس مساءًا بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت القاهرة، اللقاء الذي يجمع فريق أبها ضد منافسه الهلال السعودي على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد ، في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

يدخل الهلال مباراة اليوم لحسم بطاقة التأهل والاقتراب من تحقيق الثنائية المحلية، فقد سبق وفاز الزعيم بلقب الدوري السعودي في أغسطس الماضي، بعد أن احتل الصدارة برصيد 72 نقطة.

وكان الزعيم السعودي قد تأهل لنهائي الكأس، بعدما نجح في إقصاء الاتفاق من دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، ويأمل في الوصول للنهائي والاقتراب من اللقب التاسع.

على الجانب الأخر فريق أبها يحلم بالوصول لنهائي وتحقيق الإنجاز التاريخي لمنطقة عسير، كما يأمل في تجنب ثأر الزعيم بعد خطف التعادل في اللقاء الذي جمعهم بالجولة الثانية من الدوري السعودي الخميس الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان زعيم الجنوب قد تأهل لنصف النهائي بعدما أقصى نظيره الفتح بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يُجدر الإشارة إلى أن الفائز من مباراة الهلال وأبها، سيواجه المتأهل من مباراة النصر والأهلي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 28 نوفمبر من الشهر القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.