الدوري المصري.. الزمالك يواجه الدراويش من أجل الوصافة

أخبار رياضية
ahmed26 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الدوري المصري.. الزمالك يواجه الدراويش من أجل الوصافة

يستضيف استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الاثنين، اللقاء الذي يجمع بين الزمالك ضد نظيره الإسماعيلي، في الجولة الأخير من بطولة الدوري المصري موسم 2019-2020.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت بتعليق بلال علام.

يدخل فريق الزمالك لقاء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة بمعنويات مرتفعة جدًا، بعد خطف الفوز في مباراة الذهاب ضد منافسه الرجاء بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة الأداء الجيد وحسم الوصافة لصالحه، لإنهاء الصراع القائم منذ بداية الموسم مع منافسه بيراميدز، ففي حال نجح الأبيض المصري في الفوز بأي نتيجة يكون المركز الثاني من نصيبه.

على الجانب الأخر الدراويش أصحاب المركز التاسع، يأملون في إنهاء الموسم بشكل أفضل بالفوز في قمة أولاد العم، والحفاظ على مركزهم ورفع رصيدهم من النقاط على 43 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول، قد انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، بأقدام يوسف إبراهيم ومحمود علاء من ركلة جزاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.