الإجمالي 14.. ست إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الرجاء

أخبار رياضية
ahmed22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الإجمالي 14.. ست إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الرجاء

كشفت تقارير صحفية صادرة اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا “كوفيد-19″، بين جدران النادي المغربي الرجاء البيضاوي.

وحسب صحيفة المنتخب المغربية، فإن المسحة الجديدة التي خضع لها لاعبي الفريق أمس الأربعاء، أظهرت إيجابية 6 حالات جديدة في صفوف لاعبي الفريق الأول.

وكشفت الصحيفة الغربية عن أسماء اللاعبين المُصابين بالفيروس التاجي وهم: محمود بنحليب وسفيان رحيمي ومحمد بوعميرة ومحمد المكعازي ومحمد الدويك، وزكرياء الوردي.

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان بطل المغرب عن إصابة 8 من لاعبيه بالفيروس وهم: محمد زريدة، أيوب ناناح، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، أنس جبرون، عمر العرجون، إلياس الحداد، وعبد الرحيم الشاكير.

وكان الرجاء قد تقدم بطلب للكاف من أجل تأجيل مباراة العودة أمام الزمالك المصري بالقاهرة، عقب صدور قرار محلي من وزارة الصحة بمنع الفريق من السفر والخضوع للحجر الصحي.

وحتى الأن هناك تأكيدات بأن الاتحاد الإفريقي وافق على تأجيل اللقاء، وتم تحديد موعد 31 أكتوبر لاستضافة استاد القاهرة لقاء إياب نصف نهائي البطولة الإفريقية الأكبر.

يُجدر الإشارة إلى أن الفارس الأبيض كان قد خرج من الدار البيضاء مساء الأحد الماضي، بفوز ثمين بهدف دون رد بأقدام المغربي أشرف بن شرقي في ذهاب نصف النهائي على أرضية ملعب محمد الخامس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.