الكاف يقترب من تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بنصف نهائي أبطال أفريقيا

أخبار رياضية
ahmed22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الكاف يقترب من تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بنصف نهائي أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتأجيل لقاء الإياب بين الرجاء المغربي والزمالك المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يأتي قرار الكاف بتأجيل المباراة، بعد إصابة 8 لاعبين من الفريق الأول بفيروس كورونا “كوفيد-19″، وذلك قبل يوم واحد من سفر بعثة النسور الخضراء إلى القاهرة، والتي كان مقرر لها أمس الأربعاء.

وحسب صحيفة “المنتخب” المغربية نقلاً عن مصدر موثوق، فإن الكاف قرر تأجيل لقاء الرجاء والزمالك لما بعد يوم 27 أكتوبر الجاري، على أن يُلعب النهائي في السادس من نوفمبر القادم.

وكان مسئولي بطل المغرب تأجيل المباراة بعد ظهور إصابات بالفيروس التاجي، ويرى الاتحاد الإفريقي إقامة اللقاء بعد خضوع اللاعبين لحجر صحي لمدة أسبوع على الأقل.

كما ينص البروتوكول الصحي الموضوع من قبل الاتحاد الإفريقي، على تأجيل المباراة في حال ظهور أكثر من خمس حالات إصابة بالكوفيد.

يُجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.