أبطال أوروبا.. الملكي يسقط أمام شاختار الأوكراني في افتتاحية مشواره الأوروبي

أخبار رياضية
ahmed22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أبطال أوروبا.. الملكي يسقط أمام شاختار الأوكراني في افتتاحية مشواره الأوروبي

تلقى ريال مدريد هزيمة مُفاجأة في افتتاحية مشواره الأوروبي بالموسم الجديد على يد شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا مساء أمس الأربعاء.

تمكنت كتيبة المدير الفني لويس كاسترو من إنهاء الشوط الأول بثلاثية نظيفة، بأقدام كلاً من ماتيوس كاردوسو، ورافاييل فاران بالخطأ في مرماه ومانور سولومون في الدقائق “29 و33 و42”.

دخل الملكي الشوط الثاني برغبة كبيرة في الرد وتعديل النتيجة على الأقل، وفي الدقيقة 54 سجل لوكا مودريتش الهدف الأول لفريقه، وبعدها بخمس دقائق قلص البديل البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد، وفشل الأبيض كبير أوروبا في تسجيل أي أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بخسارته الأولى أمام الأوكران في الثلاث مباريات التي جمعتهم خلال منافسات دوري الأبطال.

بهذا الفوز احتل شاختار المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، وحل في الوصافة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد نقطة واحدة والثالث انتر ميلان بنفس رصيده من النقاط، فيما يقبع ريال مدريد في المركز الأخير بدون أي نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.