بمُساعدة كومان.. عملاق بافاريا يكتسح الأتليتي برباعية نظيفة

أخبار رياضية
ahmed22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بمُساعدة كومان.. عملاق بافاريا يكتسح الأتليتي برباعية نظيفة

يستمر فريق بارين ميونخ الألماني في اكتساح الكبار، هذه المرة أنقض البافاري على نظيره الإسباني أتليتكو مدريد برباعية نظيفة، في افتتاحية منافسات دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب أليانز أرينا.

افتتح أهداف اللقاء الفرنسي كينجسلي كومان لبايرن ميونخ في الدقيقة 28، وفي الدقيقة الـ41 عزز ليون جوريتسكا تقدم الألمان بهدف ثاني، لينتهي الشوط الأولى بتقدم الألمان بهدفين نظيفين.

ظل تقدم البايرن بثنائية حتى الدقيقة الدقيقة 66 من عمر اللقاء، ليأتي توليسو بالهدف الثالث ويعزز تقدم فريقه مرة أخرى، وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة عاد كومان وسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لبايرن ميونخ في الدقيقة 72، لينتهي اللقاء بفوز عملاق بافاريا برباعية نظيفة.

وكان الألمان يمتلكون فرصة إنهاء المباراة بنتيجة فاضحة، لكن الأتليتي قدم عرضًا جيدًا ولم ينصفه خط الدفاع الذي عانى من بعض الهفوات التي تسببت بخسارته.

بهذا الفوز يرتقى بايرن ميونخ إلى صدارة الترتيب برصيد ثلاث نقاط، فيما حل لوكوموتيف موسكو في وصافة الترتيب برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل سلبيًا مع ريد بول سالزبورغ، ويقبع حاليًا الأتليتي في قاع المجموعة بدون أي نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.