اليونايتد يُفاجئ سان جيرمان في عقر داره ويخطف فوزًا مهمًا

أخبار رياضية
ahmed21 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
اليونايتد يُفاجئ سان جيرمان في عقر داره ويخطف فوزًا مهمًا

فجر مانشستر يونايتد مُفاجأة سارة لعشاقه بعد أن نجح في خطف الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان وصيف النسخة الماضية، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم على ارضية ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة فرص ضائعة من الكبيرين، لكن الشياطين الحمر تمكنوا من حسم اللقاء، بداية المباراة بدأت سريعة للغاية من جانب سان جيرمان لكن الإسباني دي خيا كان لهم بالمرصاد.

وبعد مرور 20 دقيقة تحصل اليونايتد على ركلة جزاء نفذها البرتغالي برونو فيرنانديز، وتصدى لها حارس الفريق الفرنسي لكن الفار قرر إعادتها بسبب تقدم الحارس، وفي المرة الثانية نفذها برونو بنجاح.

انطلق الشوط الثاني بضغط قوي من الهجوم الباريسي من أجل العودة للقاء وتعديل النتيجة، ونجح بتسجيل التعادل بعد أن ارتطمت الكرة في رأس الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد.

نجح الأحمر الإنجليزي من خطف هدف الفوز قبل النهاية بثلاث دقائق، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بأقدام الإنجليزي ماركوس راشفورد.

بهذا الفوز احتل اليونايتد وصافة الترتيب برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن لايبزج الألماني الذي نجح في الفوز على باشاكير التركي بهدفين نظيفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.