برشلونة يكتسح بطل المجر بخماسية مقابل هدف في افتتاحية دور المجموعات

أخبار رياضية
ahmed21 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
برشلونة يكتسح بطل المجر بخماسية مقابل هدف في افتتاحية دور المجموعات

اكتسح فريق برشلونة الإسباني نظيره المجري فيرينكفاروس بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

افتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف اللقاء في الدقيقة الـ27 بعد تسجيله ركلة جزاء، وفي الدقيقة 42 عزز الشاب الإسباني أنسو فاتي تقدم فريقه بالهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكتلان بهدفين نظيفين.

بعد مرور 7 دقائق من الشوط الثاني سجل البرازيلي فيليب كوتينيو هدف برشلوة الثلاث، بعد تمرير رائعة بالكعب من الإسباني فاتي، وفي الدقيقة 68 تعرض المدافع الدولي جيرارد بيكية، بعد أن تسبب في ركلة جزاء ترجمها ايهور كهارتاين إلى هدف قلص من خلاله النتيجة إلى ثلاثية مقابل هدف لبطل المجر.

وسجل بيدري الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 82 بصناعة رائعة من الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي سجل هدفه الأول في الموسم الجديد في الدقيقة 89 ليختتم الخماسية ويتصدر ترتيب المجموعة.

يُجدر الإشارة إلى ان فوز البرسا مكنه من إضافة أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة الأوروبية، بفارق الأهداف عن بطل إيطاليا يوفنتوس الذي حقق فوزًا بهدفين نظيفين على نظيره الأوكراني دينامو كييف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.