الرجاء يُعلن إيجابية 8 حالات مُصابة بـ”كورونا”.. وطلب عاجل لتأجيل لقاء الإياب

أخبار رياضية
ahmed20 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الرجاء يُعلن إيجابية 8 حالات مُصابة بـ”كورونا”.. وطلب عاجل لتأجيل لقاء الإياب

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي ظهور 6 حالات مُصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لتصل إجمالي الحالات إلى 8 إصابات.

يأتي ذلك قبل يوم من سفر بعثة النسور الخضراء إلى القاهرة، لخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الزمالك السبت القادم.

وفي بيان نشره النادي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، أشار فيه إلى أن اختبارات كورونا التي خضع لها الفريق والأطقم الفنية والإدارية يوم الاثنين كشفت حالات جديدة مُصابة بـ”كوفيد-19”.

وتابع البيان: تم إجراء 53 اختبارا أظهروا  إيجابية 7 حالات منهم 6 في صفوف اللاعبين، وبإضافة الحالتَين المسجلَتَين السبت الماضي، يرتفع إجمالي المُصابين إلى 8 أشخاص.

وكشف موقع عن أسماء اللاعبين المُصابين وهم “le36عبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد ومحسن متولي، عبد الإله الحافيظي، عمر العرجون، وأنس جبرون، محمد أزريدة وأيوب نناح”.

وكشف الموقع ذاته تقديم مسئولي الرجاء طلب عاجل للجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي ، يُطالبه بتأجيل مباراته المقبلة أمام الزمالك المقرر إقامتها على استاد القاهرة.

يُجدر الإشارة إلى أن البروتوكول الصحي الذي اعتمده الكاف بخصوص الحالات الإيجابية للفيروس التاجي، يقضي بتأجيل المباراة في حال سجل الفريق أكثر من 5 حالات إيجابية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد، سجل الهدف المغربي أشرف بن شرقي في الشوط الأول من عمر اللقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.