الكونفيدرالية.. بيراميدز وحوريا أحلام مُشتركة لدخول التاريخ

أخبار رياضية
ahmed20 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الكونفيدرالية.. بيراميدز وحوريا أحلام مُشتركة لدخول التاريخ

يستضيف استاد المركب الرياضي محمد الخامس اللقاء الذي يجمع فريق حوريا كونكاري الغيني ضد منافسه المصري بيراميدز، في نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2019-2020.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت السابعة بتعليق أحمد عبده.

يخوض فريق بيراميدز لقاء اليوم على الأراضي المغربية، التي قرر الكاف في وقت سابق استضافتها للمباريات المتبقية من الكونفيدرالية، ويأمل الفريق المصري الظفر ببطاقة التأهل للنهائي وتحقيق حلم التتويج بأول بطولة إفريقية في تاريخ النادي.

يتسلح بيراميدز برقمه القياسي في أول مشاركة له بالكونفيدرالية، فقد تمكن من الفوز في كل مبارياته خارج ملعبه، كما أن قائد الفريق المصري عبد الله السعيد يمتلك خبرة كبيرة في النهائيات القارية، حيث فاز بـ5 ألقاب مع فريقه السابق الأهلي.

وعلى الجانب الأخر حوريا كونكاري يخوض اللقاء رغم وجود إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق، ويطمح مدربه السنغالي “لامين نداي” في الإطاحة بالأسيوطي سابقًا وخطف بطاقة التأهل للنهائي.

ومن المتوقع أن يعتمد الكرواتي شاشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز على التشكيلة الآتي..

  • حارس المرمى: المهدي سليمان.
  • خط الدفاع: علي جبر – أحمد أيمن منصور – أحمد توفيق – محمد حمدي.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمود حماده – عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: محمد فاروق – إيريك تراوري – جون أنطوي

يُجدر الإشارة إلى أن الفائز من المواجهة المرتقبة مساء اليوم، سيواجه فريق نهضة بركان الذي أقصى حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.