أبطال أوروبا.. برشلونة يستهل مشواره بمواجهة بطل المجر

أخبار رياضية
ahmed20 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أبطال أوروبا.. برشلونة يستهل مشواره بمواجهة بطل المجر

يستهل فريق برشلونة الإسباني منافسات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، حينما يستضيف نظيره المجري فيرينكفاروس، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ومن المقرر أن تنقل تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة على قناة بي إن سبورت الثالثة بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

يدخل البرسا لقاء اليوم قادمًا من خسارة أمام فريق خيتافي في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، ويأمل في تحقيق الفوز الأول له في البطولة الأوروبية وتقديم أداء جيد وشكل منظم من أجل إسعاد جماهيره.

ومن جانبه أشار الهولندي “رونالد كومان” خلال مؤتمر صحفي أمس الاثنين، إلى أن فريقه ليس المرشح الأول للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الأخر فرق فيرينكفاروس يعود للأضواء مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من 25 عامًا، فقد كانت أخر مُشاركة لبطل الدوري المجري في موسم 1995-1996، وخرج من دور المجموعات بعدما حل ثالثًا في ترتيب المجموعة الرابعة، خلف المتصدر أياكس بطل هذه النسخة وريال مدريد وصيف المجموعة.

ويتمنى الفريق المجري الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني، وتحقيق بداية جيدة بالتعادل مع أحد كبار الأندية الأوروبية.

في ظل غياب الألماني تير شتيجن حارس برشلونة والظهير الأيسر جودي ألبا، فمن المتوقع أن يدخل الهولندي لقاء اليوم بالتشكيل الآتية…

  • حراسة المرمى: نيتو.
  • خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليه، فيربو.
  • خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، فاتي.
  • خط الهجوم: كوتينيو، جريزمان، ميسي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.