عودة تاريخية.. مطارق وست هام تضرب مرمى السبيرز في 8 دقائق

أخبار رياضية
ahmed19 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ يومين
عودة تاريخية.. مطارق وست هام تضرب مرمى السبيرز في 8 دقائق

يواصل فرق البريميرليج رفع مستوى المنافسة داخل البطولة، فقد نجح وست هام يونايتد في تحقيق عودة تاريخية أمام توتنهام اللندني، بعدما خطف تعادلاً مثيرًا رغم تأخره بثلاثة أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

أنهى السبيرز الـ45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء بتفوق واضح، بعدما افتتح الكوري الجنوبي أهداف الفريق اللندني في الدقيقة الأولى، وبعدها بسبع دقائق عزز الإنجليزي هاري كين تقدم فريقه بهدف في الدقيقة الـ8، عاد المهاجم الدولي ليسجل هدفه الثاني في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

حافظت كتيبة البرتغالي جوزية مورينيو على تقدمهم وظن الجميع أن اللقاء انتهى لصالح اللندنيين، لكن وست هام لم يحتاج سوى لـ8 دقائق فقط لتحقيق العودة التاريخية، ففي الدقيقة 82 نجح فابيان باليبونا في تسجيل الهدف الأول لفريقه، وبعدها قلص مدافع السبيرز دافينسون سانشيز الفارق بخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أرسل مانويل لانزيني تصويبة صاروخية سكن أقصى الزاوية اليسرى لمرمى توتنهام، لتكتمل العودة التاريخية للمطارق.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة الـ8 محتلاً المركز السادس، بينما حل وست هام في المركز الثامن برصيد سبع نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.