بهدف تاريخي.. بن شرقي يخطف فوزًا صعبًا من الرجاء بالدار البيضاء

أخبار رياضية
ahmed19 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أيام
بهدف تاريخي.. بن شرقي يخطف فوزًا صعبًا من الرجاء بالدار البيضاء

حقق الزمالك المصري فوزًا مهمًا مساء أمس الأحد على منافسه الرجاء المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري على أرضية ملعب استاد محمد الخامس.

سجل هدف اللقاء الوحيد المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية نفذها رائعة ترجمها المغربي برأسه إلى هدف في الزاوية الصعبة لحارس الرجاء.

وبعد الهدف ظل الفارس الأبيض في وسط ملعبه، من أجل الحفاظ على تقدمه والخروج من الدار البيضاء بنتيجة إيجابية، بينما بطل الدوري المغربي حاول جاهدًا تعديل النتيجة لكن حارس الزمالك أبو جبل تألق خلال الـ90 دقيقة، ليخرج محافظًا على شباكه نظيفة قبل خمسة أيام من لقاء العودة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

وتحتاج النسور الخضراء إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين أو أكثر، لخطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة، ومواجهة الفائز من الوداد والأهلي بالقاهرة.

وفي سياق متصل، لم يكن الزمالك هو الفائز الوحيد من اللقاء، فقد نجح بن شرقي في احتلال صدارة ترتيب قائمة هدافي الفريق الأبيض في البطولات الإفريقية.

ووصل الجناح الدولي إلى هدفه رقم 9 مع الزمالك، منهم 7 أهداف بدوري الأبطال وهدفين بالسوبر الإفريقي، ليتخطى عبد الله سيسه صاحب الـ8 أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.