بعد عشر سنوات.. عمر هوساوي يرحل رسميًا عن النصر السعودي

أخبار رياضية
ahmed18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بعد عشر سنوات.. عمر هوساوي يرحل رسميًا عن النصر السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي مساء أمس السبت، تعاقد رسميًا مع المدافع السعودي عمر هوساوي لاعب النصر السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن مدافع النصر السابق وقع عقدًا مع الاتحاد بموجبه، ينضم لصفوف الفريق لموسم واحد فقط مقابل مليونين ونصف المليون ريال.

وتُشير الصحيفة إلى أن المفاوضات بين إدارة الاتحاد ووكيل اللاعب نواف المهدي، شهدت بعض الاختلافات أبرزها الاختلاف على مدة العقد، حيث يرغب النادي في الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسمين، فيما أراد اللاعب التوقيع لمدة موسم واحد وهو ما تم بالفعل.

وكان عقد المدافع الدولي المعتزل العام الماضي، قد انتهى مع النصر السعودي بانتهاء الموسم الماضي، وحصل على مالية من النادي بعد انتهاء علاقته معه رسميًا.

بدأ هوساي مسيرته الاحترافية كلاعب في ناشئي الشباب وقضى في صفوف الوشم موسم واحد عام 2009، انتقل بعدها لنادي الشعلة لموسم واحد فقط.

وفي موسم 2011 خلال فترة الانتقالات الشتوية، انضم صاحب الـ35 عامًا إلى صفوف النصر السعودي ودافع عن ألوان النصر لمدة عشر سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.