أبطال أفريقيا.. الأهلي يضع قدمًا في النهائي بفوز مستحق على الوداد

أخبار رياضية
ahmed18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
أبطال أفريقيا.. الأهلي يضع قدمًا في النهائي بفوز مستحق على الوداد

وضع الأهلي المصري قدم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على نظيره المغربي الوداد الرياضي بهدفين دون على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

نجح المارد الأحمر في خطف الهدف الأول بعد مرور ثلاث دقائق فقط من عمر اللقاء، بأقدم لاعب خط وسطه محمد مجدي قفشة الذي استغل خطأ مدافع الوداد، حافظ الأهلي على تقدمه وانكمش دفاعيًا وحاول استغلال التهور الهجومي لمضيفه.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تحديدًا في الدقيقة 43 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح صاحب الأرض، لكن حارس الأهلي العملاق محمد الشناوي كان متواجد لطمأنة عشاق الأحمر على مرماهم وتصدى لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم مصري بهدف دون رد.

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب كبير القاهرة الشوط الثاني، بإخراج لاعب الوسط المتألق أليو ديانج خوفًا من حصوله على البطاقة الحمراء.

وبعد مرور ساعة من عمر اللقاء، احتسب الحكم الزامبي ركلة جزاء مستحقة للأهلي، ترجمها التونسي علي معلول إلى هدف ثانٍ لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي خارج ملعبه بهدفين مقابل لاشئ.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر وداد الأمة الجمعة القادم، في إياب نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.