الدوري الإسباني.. حامل اللقب يسقط أمام الوافد الجديد والبرسا يتعثر للمرة الثانية

أخبار رياضية
ahmed18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الدوري الإسباني.. حامل اللقب يسقط أمام الوافد الجديد والبرسا يتعثر للمرة الثانية

شهدت الجولة السادسة من الدوري الإسباني تعثر كبيري إسبانيا، حيث تلقى برشلونة الخسارة الأولى له في الموسم الجديد أمام خيتافي بهدف دون رد، فيما تعثر الملكي ريال مدريد حامل اللقب أمام الوافد الجديد فريق قادش.

استضاف ملعب ألفريدو دي ستيفانو اللقاء الذي جمع حامل اللقب بضيفه قادش، وانتهى بمفاجأة غير سارة بعد هزيمة حامل اللقب بهدف دون رد.

دخل الوافد الجديد المباراة بضغط قوي لتسجيل الهدف الأول وسط ارتباك في دفاعات الملكي، وفي الدقيقة 16 نجح  أنطوني لوزانو  في تسجيل هدف التقدم لفريقه.

رغب فريق قادش في تسجيل الهدف الثاني، وشن عدة هجمات مستمرة على مرمى الأبيض المدريدي لكنها لم تفي بالغرض المطلوب لينتهي الشوط الأول بخسارة الريال بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات مستمرة من الطرفين، قادش من أجل التعزيز وريال مدريد من أجل التعديل، لكن كل المحاولات انتهت بالفشل، أبرزهم تسديدة الفرنسي كريم بنزيما من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 81 ارتطمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بسقوط حامل اللقب.

بهذا الفوز ارتقى الفائز إلى وصافة الترتيب برصيد 10 نقاط، خلف الملكي صاحب نفس الرصيد من النقاط لكن فارق الأهداف في صالحه.

على الجانب الأخر فريق برشلونة فشل في تحقيق الفوز وتعويض تعثر الجولة الماضية أمام إشبيلية، ظهر تعب التوقف الدولي على لاعبي البرسا خلال اللقاء أمام خيتافي.

دخل الكتلان اللقاء بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز واستغلال خسارة المتصدر ريال مدريد والاقتراب من الصدارة، لكن خيتافي حطم آمال البرسا بهدف في الشوط الثاني بأقدام اللاعب خايمي ماتا، الذي نجح في تحويل الكرة لهدف من نقطة الجزاء.

يُجدر الإشارة إلى أن رصيد برشلونة تجمد بعد الخسارة عند السبع نقاط في المركز السابع مؤقتًا، فيما رفع الفريق المدريدي رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط مع المتصدر.

ومن المقرر أن يلتقي الغريمين ريال مدريد وبرشلونة السبت القادم في كلاسيكو الأرض، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني على أرضية ملعب الكامب نو معقل الكتلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.