ديربي الميرسيسايد.. أنشيلوتي يواصل التألق وصلاح يصل لـ100 هدف

أخبار رياضية
ahmed18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
ديربي الميرسيسايد.. أنشيلوتي يواصل التألق وصلاح يصل لـ100 هدف

يواصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون تألقه في البريميرليج، وتمكن من فرض التعادل الإيجابي على حامل اللقب فريق ليفربول بهدفين لكل فريق، وذلك في ديربي الميرسيسايد الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

بدأت المباراة بضغط قوي من ليفربول الذي تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بعد تمريره من الاسكتلندي أندي روبرتسون إلى السنغالي ساديو ماني مسجل الهدف من داخل منطقة الجزاء.

لم ينتظر التوفيز كثيرًا لتعديل النتيجة برأسية رائعة من الإنجليزي مايكل كين، بعد تنفيذ الكولومبي خاميس رودريجيز لركنية في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

انطلق الشوط الثاني بسيطرة حمراء من أجل التقدم مرة أخرى، وفي الدقيقة 72 استغل الفرعون محمد صلاح خطأ داخل منطقة جزاء إيفرتون، وسجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة، والهدف الـ100 له مع الريدز في جميع المنافسات.

وقبل نهاية المباراة نجح مهاجم دومينيك كلفرت لوين من تسجيل هدف التعادل لفريقه، بعد عرضية رائعة من لوكاس دين.

شهد اللقاء إثارة خلال الدقائق الأخيرة، خاصة حينما حصل البرازيلي ريشارليسون على بطاقة حمراء، قبل أن يسجل حامل اللقب هدف التقدم في الدقيقة 95 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وهو ما آثار غضب مُشجعي الليفر لأن قرار الحكم مشكوك في صحته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.