ديربي الغضب.. انتر لتحقيق الفوز الخامس والروسونيري من أجل الصدارة

2020-10-17T08:59:21+03:00
2020-10-17T09:01:55+03:00
أخبار رياضية
ahmed17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ديربي الغضب.. انتر لتحقيق الفوز الخامس والروسونيري من أجل الصدارة

تستضيف أرضية ملعب السان سيرو اليوم السبت ديربي الغضب لأول مرة منذ جائحة كورونا دون حضور جماهيري، الذي يجمع فريق انتر ميلان ضد غريمه ميلان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي موسم 2020-2021.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت الرابعة بتعليق رؤوف خليف.

فريق انتر ميلان يدخل المباراة بصفته الفريق صاحب الأرض، على أمل تحقيق الفوز وتعويض تعثر الجولة الماضية أمام لاتسيو في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما يسعى النيراتزوري للحفاظ على سجله الجيد أمام غريمه الميلان، حيث نجح الأفاعي في تحيق الفوز خلال أخر أربع مواجهات، كانت أخرها الفوز برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين فبراير الماضي.

على الجانب الأخر ميلان صاحب السجل الممتاز أخر 19 مباراة، يتمنى تحقيق الفوز الـ20 على حساب غريمه التقليدي، يدخل الروسونيري اللقاء متسلحًا بعودة السلطان زلاتان إبراهيموفيتش للمباريات، بعد غياب منذ 25 سبتمبر الماضي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتحلم كتيبة الإيطالي “ستيفانو بيولي” بالصدارة فالفوز بالديربي يعني ارتفاع رصيد الميلان إلى 12 نقطة، في انتظار تعثر أتلانتا المتصدر الذي سيواجه نابولي اليوم في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السعودية.

يحتل الميلان وصافة الترتيب برصيد تسع نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر أتلانتا، فيما يقبع الانتر في المركز الخامس برصيد سبع نقاط.

ومن المتوقع أن يدخل الفريقين ديربي الغضب بالتشكيل الآتي…

تشكيل ميلان

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: كالابريا، كاير، رومانيولي، ثيو هيرنانديز.
  • خط الوسط: فرانك كيسي، إسماعيل بن ناصر، كاستييخو، هاكان أوجلو، ساليمايكيرس.
  • خط الهجوم: إبراهيموفيتش.

تشكيل إنتر ميلان

  • حراسة المرمى: هاندانوفيتش.
  • خط الدفاع: دي فري، دامبروزيو، كولاروف.
  • خط الوسط: أشرف حكيمي، بروزوفيتش، فيدال، باريلا.
  • خط الهجوم: بيريسيتش، لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.