مدرب ميلان يُعلن جاهزية إبراهيموفيتش ويصرح.. الفوز على انتر سيمنحنا الثقة

أخبار رياضية
ahmed17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مدرب ميلان يُعلن جاهزية إبراهيموفيتش ويصرح.. الفوز على انتر سيمنحنا الثقة

أعلن الإيطالي “ستيفانو بيولي” مدرب ميلان مساء أمس الجمعة، عودة السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” إلى التدريبات الجماعية من جديد.

وخلال المؤتمر الصحفي لمدرب الميلان، أكد على جاهزية السويدي المخضرم لديربي اليوم السبت أمام إنتر ميلان، بعد العودة من العزل الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وحسب مدرب البيج ميلان، فإن زلاتان جاهز وحالته الذهنية بخير ويتدرب منذ أسبوع فقط، مُشيرًا إلى أنه سيتم تقييم حالته من أجل الوقوف على عدد الدقائق التي سيلعبها.

وكان إبرا قد أصيب بفيروس كورونا نهاية سبتمبر الماضي، ولم تظهر عليه أي أعراض، لكنه اتبع الإجراءات الاحترازية ودخل للعزل المنزلي حتى تحول تحاليله من إيجابية إلى سلبية.

وتطرق بيولي للحديث عن المباراة قائلاً: الفوز على هذا المنافس قوي كإنتر ميلان، سيمنحنا الثقة في قدراتنا، مُشيرًا إلى أن فريقه تعلم الدرس جيدًا، بعد الخسارة في أخر أربع مواجهات ضد النيراتزوري.

يُسعى الروسونيري إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي، بعد أن تمكن من الفوز في الثلاث جولات الماضية محتلاً المركز الثاني برصيد تسع نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.