رسميًا.. رابطة الليجا تُعلن موعد “كلاسيكو الأرض” بين برشلونة وريال مدريد

أخبار رياضية
ahmed14 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
رسميًا.. رابطة الليجا تُعلن موعد “كلاسيكو الأرض” بين برشلونة وريال مدريد

كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء، عن مواعيد الجولة السابعة من الدوري الإسباني “الليجا”، أبرزهم لقاء الكلاسيكو المنتظر بين برشلونة وريال مدريد.

وحسب بيان رابطة الليجا، فإن كلاسيكو الأرض سيُقام يوم 24 أكتوبر الجاري على أرضية ملعب الكامب نو معقل الكتلان، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية الرابعة بتوقيت القاهرة.

يحتل ريال مدريد صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث لقاءات والتعادل في مباراة واحدة، فيما يقبع البرسا في المركز الخامس برصيد سبع نقاط مع تبقي مباراتان مؤجلتان.

وكان هناك مقترح من أجل حضور عدد محدود من الجماهير لمدرجات الكامب نو، لكن من الصعب تنفيذ المقترح بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا في إقليم كتالونيا.

وكان أخر كلاسيكو جمع الغريمين في الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني موسم 2019-2020، والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل لاشئ تحت قيادة كيكي سيتين لفريق برشلونة في مارس الماضي، وقبل تفشي فيروس كورونا في أنحاء العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.