بسبب سياسة بيريز.. راموس قريب من الرحيل عن الملكي

أخبار رياضية
ahmed14 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بسبب سياسة بيريز.. راموس قريب من الرحيل عن الملكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء أمس الثلاثاء، عن وجود محادثات إيطالية وفرنسية مع قائد ريال مدريد الإسباني “سيرخيو راموس”.

وحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن ناديي باريس سان جيرمان ويوفنتوس الإيطالي في محادثات مع قائد المنتخب الإسباني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يأتي ذلك في ظل وجود أزمة بين النادي الملكي ومدافع المخضرم، بسبب مدة العقد الجديد، حيث يرغب راموس في التجديد لعامين، لكن الإدارة تُريد التجديد لموسم واحد فقط.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ35 عامًا أخر يونيو من العام القادم، وحتى الآن لم تتحدث الإدارة مع وكيل اللاعب بشأن تجديد العقد، بسبب سياسية بيريز في تجديد العقود، والتي تقتضي التجديد لموسم تلو الأخر لأي لاعب يتجاوز عمره الـ32 عامًا.

وكان القائد التاريخي لفريق العاصمة مدريد، قد انضم للفريق صيف 2005 قادمًا من أشبيلية في صفقة كلفت النادي 27 مليون يورو، وخلال أكثر من 15 عام حقق راموس كل البطولات الممكنة مع فريقه، وأبرز إنجازاته التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية في مواسم “2014- 2016- 2017- 2018”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.