راقصو التانجو في الصدارة بعد الفوز بهدفين لهدف على منتخب بوليفيا

أخبار رياضية
ahmed14 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
راقصو التانجو في الصدارة بعد الفوز بهدفين لهدف على منتخب بوليفيا

نجح المنتخب الأرجنتيني في قلب الطاولة وتحقيق الفوز على نظيره البوليفي مساء أمس الثلاثاء بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهم على أرضية ملعب “هيرناندو سيليس”،  بالجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أفتتح التسجيل منتخب بوليفيا بأقدام لاعبه مارسيلو مورينيو في الدقيقة الـ24 من عمر الشوط الأول، فيما عدل النتيجة للأرجنتين مهاجم انتر ميلان لاوتارو مارتينيز قبل نهاية الشوط الأول.

انطلق الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة لدى المنتخبين على أمل خطف هدف الفوز، لكن راقصو التانجو نجحوا في تحقيق المطلوب قبل نهاية الوقت الأصلي بعشر دقائق، بصناعة من صاحب الهدف الأول ترجمها خواكين كوريا لهدف ثاني لمنتخب بلاده.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأرجنتين إلى ست نقاط في صدارة مجموعة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال الدوحة، فيما يقبع المنتخب البوليفي في قاع الترتيب دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى على يد البرازيل بخماسية نظيفة.

يُجدر الإشارة إلى أن مباراة الأرجنتين وبوليفيا، قد شهدت مشاجرات عنيفة بين لاعبي المنتخبين عقب نهاية المباراة مباشرة، وذلك بعدما اشتبك قائد التانجو ليونيل ميسي، مع مارسيليو مورينو قائد الخصم، بعدها عاد البرغوث ودخل في مشدة مع المعد البدني لمتذيل الترتيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.