الاتحاد البرتغالي يعلن إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

2020-10-13T17:47:09+03:00
2020-10-13T17:47:45+03:00
أخبار رياضية
ahmed13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الاتحاد البرتغالي يعلن إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ظهر اليوم الثلاثاء، إصابة قائد المنتخب الأول كريستيانو بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19″.

جاء ذلك في بيان صادر عن الاتحاد البرتغالي، أشار خلاله إلى أن نتائج الفحوصات الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف المنتخب التاريخي، أظهرت إصابته بالفيروس المستجد.

وحسب البيان، فإن مهاجم يوفنتوس الإيطالي لا يعاني من أي أعراض وفي صحة جيدة، لكنه سيخضع للعزل الصحي حتى تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

ومن المقرر أن يفقد منتخب الملاحين قائدهم في مباراتهم أمام منتخب السويد، مساء غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية موسم 2020-2021.

وكان هداف ريال مدريد التاريخي، قد شارك في مباراة الجولة الثالثة أمام فرنسا يوم الأحد الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف ليحتل بطل أوروبا وحامل لقب دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى صدارة الترتيب برصيد سبع نقاط.

يجدر الإشارة إلى أن إصابة الأسطورة البرتغالية، جاءت بعد أيام من نشر قناة “الغد” تقريرا أشارت فيه إلى أن فنادق رونالدو أصبحت تحت رحمة فيروس كورونا، حيث تم تخفيض سعر الإقامة في الغرف بنسبة 50٪، كما أن فندقه الواقع بجزيرة ماديرا تم غلقه بسبب تراجع السياحة فيه بنسبة 80٪

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.