رسميًا.. استئناف البطولة العربية والمواعيد ستُعلن الأسبوع القادم

2020-10-13T05:32:14+03:00
2020-10-13T05:33:57+03:00
أخبار رياضية
ahmed13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
رسميًا.. استئناف البطولة العربية والمواعيد ستُعلن الأسبوع القادم

كشفت اللجنة المنظمة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية” مساء أمس الاثنين، عن وجود نية لدى أعضاء اللجنة لاستئناف المسابقة، بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

جاء ذلك حسب ما نشرته الصفحة الرسمية للبطولة العربية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكدت فيه على استئناف منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مُشيرة إلى أن المواعيد سيتم تحديدها لاحقًا بالتنسيق مع الأندية.

استئناف منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال استئناف…

تم النشر بواسطة ‏البطولة العربية‏ في الاثنين، ١٢ أكتوبر ٢٠٢٠

وكانت البطولة قد توقفت منذ مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، وأخر مباراة أقيمت في منتصف فبراير الماضي بين الإسماعيلي والرجاء المغربي على استاد الإسماعيلية معقل الدراويش، بذهاب دور نصف النهائي وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

فيما لم يلعب طرفي نصف النهائي الآخرين الشباب والاتحاد مباراة الذهاب حتى الآن، المقرر إقامتهم في مدينتي الرياض وجدة بالسعودية.

ومن جانبه تحدث طلال آل الشيخ مدير البطولة العربية خلال لقاء عبر برنامج “الديوانية” قائلاً: سيتم الكشف عن مواعيد مباريات نصف النهائي المتبقية الأسبوع المقبل.

وأضاف آل الشيخ: التأخير يأتي بسبب غلق المغرب مجالها الجوي، بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا “كوفيد-19”.

واختتم تصريحاته مؤكدًا على أن اللجنة ستجتمع خلال الأسبوع، من أجل التنسيق مع الأندية وتحديد موعد مناسب لخوض المباريات المتبقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.