في الوقت القاتل.. الرجاء بطل الدوري المغربي للمرة الـ12 في تاريخه

2020-10-12T05:34:28+03:00
2020-10-12T05:36:41+03:00
أخبار رياضية
ahmed12 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
في الوقت القاتل.. الرجاء بطل الدوري المغربي للمرة الـ12 في تاريخه

نجح فريق الرجاء المغربي في تحقيق لقب الدوري المغربي، بعد أن تمكن من خطف الفوز على منافسه الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.

وكان الصراع على أشده بين الرجاء والوداد وفريق نهضة بركان على اللقب المغربي، فقد دخل الثلاثة فرق الجولة الأخيرة برغبة كبيرة في الفوز مع انتظار تعثر الآخرين، الرجاء الذي خاض مباراته الأخيرة متصدرًا للترتيب برصيد 57 نقطة، وبحاجة للفوز من أجل رفع الكأس عاليًا.

وواجه الرجاء نظيره الجيش الملكي، فيما حل الوداد ضيفًا على الفتح الرباطي، ولعب نهضة بركان ضد أوليمبيك آسفي، وكانت نتائج الشوط الأول تتجه إلى إعلان الوداد بطلاً للدوري، بسبب تقدم الجيش الملكي على الرجاء بهدف دون رد.

انطلق الشوط الثاني بشكل مُثير وتمكن الرجاء من تعديل النتيجة، بالتزامن مع تسجيل الفتح هدف التعديل في شباك حامل اللقب، لتعود البطولة مرة أخرى لأحضان النسور الخضر.

قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين سجل زهير المترجي هدفًا قاتلا لوداد الأمة، لتعود الكأس مرة أخرى إلى فريق الدار البيضاء، لكن عبد الله الحافظي لاعب الرجاء سجل هدفًا قاتلاً في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وانتهى اللقاء بفوز الفريق بهدفين مقابل هدف، ليُعلن حكم المباراة نادي الشعب بطلاً للدوري المغربي للمرة الـ12 في تاريخه.

يُجدر الإشارة إلى أن أخر موسم حقق فيه النسور الخضراء لقب الدوري كان في موسم 2012-2013، في ظل سيطرة الوداد الذي فاز بثلاثة ألقاب من أصل ستة، والثلاثة مواسم الأخرى كانت لصالح المغرب التطواني 2014، والفتح الرباطي 2016، وإتحاد طنجة 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.