تقارير.. كونتي يسعى لضم الهداف التاريخي لمانشستر سيتي

أخبار رياضية
ahmed12 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تقارير.. كونتي يسعى لضم الهداف التاريخي لمانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية يوم أمس الأحد، عن وجود رغبة لدى نادي انتر ميلان الإيطالي، للتعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

جاء ذلك حسب شبكة “كالتشيو ميركاتو”، فإن فريق انتر ميلان يسعى إلى الحصول على خدمات مهاجم السيتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة انتقال حر.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن عقد الأرجنتيني مع مانشستر سيتي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولا توجد نية لدى إدارة فريق مانشستر من أجل تجديد عقده.

وأوضحت كالتشيو ميركاتو أن الحصول على توقيع الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، جاء بعد طلب من مدرب الانتر أنطونيو كونتي، خاصة بعد خروج تقارير تؤكد رحيل لاوتارو مارتينز إلى برشلونة الموسم القادم.

كما أفادت أن صاحب الدولي صاحب الـ32 سيوقع على عقد لمدة عامين، براتب سنوي يتراوح بين 6.35 إلى 7.25 مليون جنية إسترليني.

يُجدر الإشارة إلى أن أجويرو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، انضم للأزرق السماوي عام 2011 قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني، ونجح في مساعدة فريقه لتحقيق لقب البريميرليج أربع مرات، وكأس الرابطة خمس مرات، وكأس الاتحاد مرة واحدة، فيما حقق الدرع الخيرية ثلاث مرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.