دوري الأمم الأوروبية.. وصيف العالم يحصد أول ثلاث نقاط بعد الفوز على السويد

2020-10-12T03:51:41+03:00
2020-10-12T03:56:56+03:00
أخبار رياضية
ahmed12 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
دوري الأمم الأوروبية.. وصيف العالم يحصد أول ثلاث نقاط بعد الفوز على السويد

تمكن منتخب كرواتيا من تحقيق الفوز على نظيره السويدي بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في إطار دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية.

انطلق اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب ماكسيمير بالعاصمة الكرواتية زغرب، حيث سجل نيكولا فالاسيتش هدف اللقاء الأول لصالح الكروات في الدقيقة 33، ونجح لاعبي المنتخب الكرواتي في الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية الشوط الأول.

بعد انطلاق الشوط الثاني ظل وصيف كأس العالم 2018 محافظًا على تقدمه حتى الدقيقة 66، سجل السويدي المخضرم ماركوس بيرج هدف التعديل لصالح منتخب بلاده، لكن أندري كراماريتش كان له رأي أخر، وقبل نهاية اللقاء بست دقائق خطف هدف الفوز لمنتخب بلاده.

بهذا الفوز ضم الكروات أول ثلاث نقاط في الصراع داخل المجموعة الثالثة بالتصنيف الأول، لكنه ظل في المركز الثالث، وجاء في قاع الترتيب السويد دون أي نقاط، فيما يحتل البرتغال بطل النسخة الماضية صدارة الترتيب برصيد سبع نقاط، وفي الوصافة منتخب الديوك بنفس عدد النقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.