دوري الأمم الأوروبية.. الإنجليز في الصدارة بفوز صعب على بلجيكا

2020-10-12T03:23:40+03:00
2020-10-12T03:25:31+03:00
أخبار رياضية
ahmed12 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
دوري الأمم الأوروبية.. الإنجليز في الصدارة بفوز صعب على بلجيكا

نجح المنتخب الإنجليزي في خطف الفوز من نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالتصنيف الأول في إطار دوري الأمم الأوروبية موسم 2020-2021.

سجل مهاجم انتر ميلان روميلو لوكاكو هدف اللقاء الأول لصالح منتخبه، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق احتسب الحكم ركلة جزاء جزاء لصالح الإنجليز ترجمها ماركوس راشفورد إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

دخل الفريقين إلى أرضية ملعب ويمبلي خلال الشوط الثاني برغبة كبيرة في تحقيق الفوز، لكن حسمتها كتيبة ساوثجيت في الدقيقة 64 بهدف سجله الشاب ماسون مونت متوسط ميدان البلوز تشيلسي.

بهذا الفوز خطف المنتخب الإنجليزي صدارة الترتيب من نظيره البلجيكي برصيد 7 نقاط، وتجمد رصيد بلجيكا عند النقطة السادسة في وصافة الترتيب.

يُجدر الإشارة إلى أن منتخب الدنمارك كان قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب آيسلندا بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده من الأهداف إلى أربع نقاط محتلاً المركز الثالث، فيما تقبع آيسلندا في قاع الترتيب بدون أي نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.