معركة بين قطبي مانشستر على بوتشيتينو

أخبار رياضية
ahmed11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
معركة بين قطبي مانشستر على بوتشيتينو

هزت نتائج الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أركان قطبي مدينة مانشستر، حيث كشفت تقارير صحفية عن معركة مشتعلة بين السيتي واليونايتد، من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” مدرب توتنهام السابق.

يأتي ذلك بعد خسارة قطبي مانشستر بنتائج كبيرة، فقد خسر اليونايتد بسداسية مقابل هدف وحيد أمام السبيرز توتنهام، فيما شهدت أخر جولتين تعثر السيتيزن أمام ليستر سيتي بخماسية مقابل هدفين في الجولة قبل الماضية، والأسبوع الأخير تعادل إيجابيًا أمام ليدز يونايتد.

وتُشير صحيفة “ميرور” الإنجليزية، إلى أن الأزرق السماوي يسعى إلى التعاقد مع بوتشيتينو، ليكون خلفًا للإسباني بيب جوارديولا حال لم يُجدد عقده المقرر انتهاءه بنهاية الموسم الجاري.

وحسب تصريحات أحد مسئولي مانشستر سيتي، فإن إدارة الفريق تأمل في تجديد عقد الإسباني، لكنها في الوقت ذاته تبحث عن بديل قوي قادر على قيادة المشروع نحو التتويج بالألقاب.

وعلى الجانب الأخر كبير مدينة مانشستر يأمل هو الأخر في جلب الأرجنتيني، ليكون خلفًا للنرويجي “أولي جونار سولشاير”، القريب جدًا من الإقالة بسبب تذبذب مستوى الفريق والخسارة الكبيرة أمام السبيرز.

يُجدر الإشارة إلى انم بوتشيتينو كان قد أقيل من تدريب توتنهام، بسبب سوء النتائج في الموسم الماضي، ومنذ نوفمبر الماضي لم يتولى تدريب أي فريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.