صحيفة برتغالية: منزل رونالدو تعرض للسطو أثناء مباراة إسبانيا

2020-10-08T18:21:29+03:00
2020-10-08T18:23:04+03:00
أخبار رياضية
ahmed8 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
صحيفة برتغالية: منزل رونالدو تعرض للسطو أثناء مباراة إسبانيا

كشفت تقارير صحفية برتغالية صباح اليوم الخميس، عن تعرض منزل الأسطورة البرتغالية “كريستيانو رونالدو” لعملية سطو بهدف السرقة مساء أمس الأربعاء.

وذلك بالتزامن مع مشاركة لاعب يوفنتوس الإيطالي، في اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاده ضد نظيره الإسباني مساء أمس على أرضية ملعب “جوزية ألفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وحسب صحيفة Diario de Noticias  البرتغالية، فإن منزل رونالد الكائن بمدينة “فونشال” تعرض لعملية سطو أثناء المباراة، حيث سُرقت بعض متعلقات اللاعب الشخصية، بعد أن دخل اللصوص المنزل من خلال باب الجراج.

blobid1602160715888 - جريدتي نيوز

وتُفيد الصحيفة بأن المنزل كان خاوي بسبب انشغال رونالدو بالمباراة، وصديقته متواجدة في باريس للمشاركة في أسبوع الموضة، وهو ما سهل مهمة اللصوص لإتمام عملية السرقة، لكن سرعان ما تعرفت عليهم الشرطة وتعمل حاليًا على إلقاء القبض عليهم.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي كان يستضيف اللاروخا مساء أمس، في لقاء ودي استعدادًا لاستكمال منافسات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، حينما يواجه نظيره الفرنسي ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بالتصنيف الأول.

يحتل حامل لقب البطولة صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، يأتي خلفه في الوصافة منافسه في الجولة الثالثة بطل العالم بنفس رصيد النقاط، فيما يحتل المنتخبين السويدي والكرواتي المركز الثالث والرابع على الترتيب دون رصيد من النقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.