ماكسي لوبيز: إبراهيموفيتش هددني بقطع رأسي.. والسبب؟

أخبار رياضية
ahmed8 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ماكسي لوبيز: إبراهيموفيتش هددني بقطع رأسي.. والسبب؟

تحدث الأرجنتيني “ماكسي لوبيز” مهاجم ميلان الأسبق، عن الفترة التي قضاها في إيطاليا حينما كان لاعبًا الروسونيري قبل تسع سنوات.

جاء ذلك في حوار أجراه لوبيز مع قناة TyC Sports الأرجنتينية، كشف خلاله عن مُشادة بينه وبين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الميلان في ذلك الوقت، هدده فيها الأخير بقطع رأسه.

سرد مهاجم سامبينيديتيسي بالدرجة الثالثة الإيطالية قصته مع إبرا قائلاً: كنا نواجه بارما على أرضية ملعبه بالدوري الإيطالي، مررت الكرة له لكنه لم يتحرك لها وظل يحدق بي، لأنه كان يُريد الكرة في قدميه.

وأضاف لاعب كاتانيا السابق: التفت إبرا وظل يصرخ في وجهي، لن تصدق الكلمات التي قالها، قلت له التمريرة جيدة لو ركضت نحوها لانفردت بالمرمى.

تابع لوبيز: انتهت المباراة بفوز ميلان، وبعدها انتظرت أن يتحدث عن اللقطة لكنه لم يفعل، وتحدث بعدها بأيام قبل مباراة لنا بدوري أبطال أوروبا وقال: أحب اللاعبين الأرجنتينيين بسبب شخصيتهم القوية على عكس البرازيليين، ثم التفت إلي وأضاف: لقد قلت ما قلته لكنك لست رئيسي لتوجهني، في المرة القادمة سأحطم وجهك.

يُجدر الإشارة إلى أن ماكسي لوبيز كان قد لعب في صفوف البيج ميلان، خلال موسم 2011-2012 على سبيل الإعارة ولمدة ستة أشهر، سجل بقميص الفريق العريق هدفين وصنع مثلهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.