الديوك تستعد للبرتغال بسباعية في مرمى المنتخب الأوكراني

أخبار رياضية
ahmed8 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الديوك تستعد للبرتغال بسباعية في مرمى المنتخب الأوكراني

اكتسح المنتخب الفرنسي نظيره الأوكراني بسباعية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن استعدادات المنتخبين لاستكمال مبارياتهم في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

الشوط الأول

أفتتح المنتخب الفرنسي أهداف اللقاء بأقدام لاعبه كامافينجا في الدقيقة التاسعة، ليعود مهاجم تشيسلي أوليفيه جيرو ويعزز تقدم الديوك بهدفين في الدقيقة الـ24 و34 من عمر الشوط الأول، واختتم الأوكراني فيتالي مايكوليتكو أهداف الشوط الأول بتسجيل الرابع في مرمى فريقه في الدقيقة 39، وينتهي الشوط الأول بتقدم فرنسا برباعية نظيفة.

الشوط الثاني

بعد مرور 8 دقائق من الشوط الثاني قلص الأوكراني فيكتور تسيجانكوف الفارق، بتسجيل الهدف الأول والوحيد لمنتخب بلاده، وفي الدقيقة 65 سجل توليسو الهدف الخامس للديوك، وقبل نهاية اللقاء بـ7 دقائق سجل مبابي الهدف السادس لبطل العالم، فيما أختتم الحفلة لاعب برشلونة أنطوان جريزمان في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

يُجدر الإشارة إلى أن كتيبة الفرنسي “ديشامب”، تستعد لمواجهة حامل لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية منتخب البرتغال يوم 11 أكتوبر الجاري،وبعدها بيومين يواجه وصيفه بكأس العالم 2018 منتخب كرواتيا، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.