بسبب كورونا.. آرسنال يُغلق أكاديميته مؤقتًا

2020-10-08T03:00:28+03:00
2020-10-08T03:03:28+03:00
أخبار رياضية
ahmed8 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بسبب كورونا.. آرسنال يُغلق أكاديميته مؤقتًا

أصدر نادي آرسنال الإنجليزي مساء أمس الأربعاء قرارًا، بإغلاق أكاديمية “هيل إند” بشكل مؤقت، وذلك عقب ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا بين الموظفين.

جاء ذلك في بيان صادر عن النادي اللندني، أكد فيه على إصابة عضو من فريق الأكاديمية بكوفيد-19، مُشيرًا إلى أن النتائج وصلت في تمام الساعة الخامسة من مساء أمس الأربعاء.

وحسب البيان، فإن الموظف قرر عزل نفسه بعد ظهور نتائج تحاليله مباشرة، بجانب دخول ستة موظفين آخرين إلى العزل الذاتئ، بسبب مخالطة الحالة الإيجابية.

وأكد بطل كأس الاتحاد على وجود فريق يعمل على تتبع الحالات المخالطة، من خلال سجلات الحضور والانصراف، مُعلنًا غلق الأكاديمية مؤقتًا للقيام بأعمال التنظيف والتعقيم.

وأختتم الجانرز بيانه موضحًا أهمية الحفاظ على سلامة الجميع في جميع المواقع الخاصة بالنادي، كما أشار إلى أن اليوم الخميس سيتم مراجعة خطط التدريب الخاصة بالأكاديمية وسيبقى الجميع على اطلاع كامل.

يُجدر الإشارة إلى أن القارة العجوز تعيش في حالة رعب، بعد ارتفاع عدد الحالات المُصابة بفيروس كورونا، بالتزامن مع صدور تقارير طبية تؤكد بدأ موجة ثانية من الفيروس المستجد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.