التونسي حمدي النقاز يُعلن إصابته بـ”فيروس كورونا”

2020-10-07T16:50:29+03:00
2020-10-07T16:51:46+03:00
أخبار رياضية
ahmed7 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
التونسي حمدي النقاز يُعلن إصابته بـ”فيروس كورونا”

كشف الظهير الأيمن لنادي الترجي التونسي “حمدي النقاز” اليوم الأربعاء، عن إصابته بفيروس كورونا “كوفيد-19″، وذلك عقب صدور نتائج التحاليل الخاصة باللاعب.

جاء ذلك في منشور كتبه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أعلن خلاله إصابته بالفيروس التاجي قائلاً: الحمد لله، قدر الله ما شاء فعل، تحصنت بذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت.

ودعى النقاز في ختام رسالته قائلاً: أسأل الله أن يصرف عني وعن المسلمين الوباء، وأن يرفع البلاء فأنت القادر على كل شيء.

blobid1602075045021 - جريدتي نيوز

وكان الظهير التونسي قد انتقل لصفوف فريق باب سويقة، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع فريق سودوفا الليتواني في يوليو الماضي، وقبل الانضمام للفريق الليتواني أرتدى النقاز قميص الزمالك المصري، ليُعلن اللاعب فسخ تعاقده نهاية عام 2019 بسبب تأخر مستحقاته.

وقرر محامي النقاز “أنس بن ميم”، رفع دعوى قضائية في المحكمة الدولية ضد بطل الكونفيدرالية الإفريقية، للحصول على مستحقات موكله المتأخرة.

وعلى الجانب الأخر أكد مسئولي الفريق الأبيض حصول اللاعب على كافة مستحقاته، لكن المحكمة الدولية حكمت بتغريم الزمالك مليون و300 ألف دولار للاعب التونسي.

يُجدر الإشارة إلى ان مدرب الترجي معين الشعبانى كان قد أصيب بفيروس كورونا هو الأخر، بجانب أخصائي العلاج الطبيعي وسبقهم المدرب المساعد مجدى تراوري، والمدرب الأول عثمان النجار، وطبيب الفريق ياسين بن أحمد طبيب والمعد البدني صبري البوعزيزى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.