أبرزهم لاعب الملكي.. ثلاثة إصابات بفيروس كورونا في صفوف منتخب أوكرانيا

2020-10-06T19:27:09+03:00
2020-10-06T19:28:18+03:00
أخبار رياضية
ahmed6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أبرزهم لاعب الملكي.. ثلاثة إصابات بفيروس كورونا في صفوف منتخب أوكرانيا

كشف الاتحاد الأوكراني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، ظهور ثلاث حالات مُصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن المنتخب الأوكراني، أشار فيه إلى أن الفحوصات التي أجريت للاعبين قبل الدخول إلى معسكر الحالي استعدادًا لخوض مباريات التوقف الدوري الخاصة بشهر أكتوبر الجاري، كشفت عن وجود ثلاث إصابات بالفيروس المستجد.

وحسب البيان، فإن حارس مرمى ريال مدريد “أندريا لونين” على رأس الإصابات التي ظهرت داخل صفوف المنتخب الصُفر الزُرق، والحارس الأخر “يوري بانكيف”، ومدير المنتخب “لوبومير توشيش”.

وأكد بيان المنتخب الأوروبي على أن الثلاث حالات دخلوا العزل الصحي في فندق حياة ريجنسي شانتيلي، ضمن البروتوكول الصحي المتبع في القارة العجوز للحفاظ على استمرار المنافسات الكروية في ظل انتشار فيروس كورونا.

يُجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأوكراني يستعد لخوض ثلاث مباريات، حيث سيُلاقي بطل كأس العالم 2018 منتخب فرنسا وديًا، وبعدها يواجه ألمانيا وإسبانيا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل الأوكران وصافة ترتيب المجموعة الرابعة بالتصنيف الأول برصيد ثلاث نقاط، جمعها من الفوز في مباراته أمام سويسرا بثلاثية نظيفة، فيما خسر مباراة الجولة الثانية أمام نظيره الإسباني برباعية نظيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.