بعد 8 سنوات.. رئيس التعاون يُعلن استقالته من منصبه

أخبار رياضية
ahmed6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بعد 8 سنوات.. رئيس التعاون يُعلن استقالته من منصبه

أعلن “محمد القاسم” رئيس نادي التعاون السعودي اليوم الثلاثاء، استقالته من منصبه بعد 8 سنوات قضاها داخل جدران سكري القصيم.

جاء ذلك في تغريدة نشرها القاسم على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أوضح فيها تخليه عن كرسي الرئاسة بعد 8 سنوات، متمنيًا النجاح والتوفيق للفريق في القادم.

ومن المقرر أن يتولى نائبه السابق “علي الشايعي” شئون النادي بشكل مؤقت، حتى اختيار مجلس إدارة جديد خلال الفترة القادمة.

تأتي استقالة القاسم بعد فترة قصيرة من الأزمة الشهيرة مع رئيس الزمالك المصري “مرتضى منصور”، على خلفية تعاقد التعاون مع مدرب الأبيض “باتريس كارتيرون” في فترة حرجة من موسم الفريق المصري، الذي يستعد لمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهر الجاري.

نجاحات القاسم مع التعاون

تحت رئاسته نجح الفريق في التأهل لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما احتل المركز الرابع في الدوري السعودي موسم 2015-2016، كما توج فريق القصيم بلقب كأس الملك موسم 2019 بعد الفوز على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف، والموسم الماضي وصل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا وخرج على يد نظيره السعودي فريق النصر بهدف نظيف.

يُجدر الإشارة إلى أن فريق التعاون كان قد أنهى الموسم الماضي محتلا المركز الـ12، وصارع على الهبوط لكن نتائج منافسيه وأداءه تحت الجيد ساعده في البقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.