رافينيا ألكانتار لاعبًا لفريق الأمراء في صفقة انتقال حر

أخبار رياضية
ahmed6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رافينيا ألكانتار لاعبًا لفريق الأمراء في صفقة انتقال حر

بالتزامن مع ختام الميركاتو الصيفي مساء أمس الاثنين، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم البرازيلي “رافينيا ألكانتارا” لاعب برشلونة الاسباني في صفقة انتقال حر.

وحسب بيان صادر عن النادي الفرنسي، فإن البرازيلي وقع عقدًا مع سان جيرمان ينتهي عام 2023، دون التطرق لأي تفاصيل مالية حول راتب اللاعب.

وكان عقد ألكانتارا قد انتهى الموسم الماضي مع فريق برشلونة، ليدخل كبير فرنسا في مفاوضات مع اللاعب انتهت بانضمامه إليه، وذلك من أجل تدعيم خط وسط الفريق للمنافسات على لقب دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن البرازيلي صاحب الـ27 عامًا تم تصعيده للفريق الأول ببرشلونة عام 2013، لكن سرعان ما انتقل على سبيل الإعارة إلى سيلتا فيجو لمدة موسم واحد، عاد بعده للبيت الكتالوني نهاية موسم 2014 حتى 2018، وخلال السنوات الأربع خاض 53 لقاء بألوان البلوجرانا سجل خلالهم 8 أهداف.

بعد نهاية موسم 2018 توجه لاعب السامبا إلى إيطاليا من بوابة انتر ميلان، لكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه، ليعود بعدها إلى الدوري الإسباني مرة أخرى وارتداء قميص سيلتا فيجو.

يُجدر الإشارة إلى أن فريق الأمراء أنهى خلال الميركاتو الصيفي عدة صفقات أبرزها….

  • رافينيا ألكانتارا من برشلونة.
  • أليساندرو فلورينزي من روما.
  • دانيلو بيرييرا من بورتو البرتغالي.
  • مويس كين من إيفرتون الإنجليزي.
  • الحارس أليكساندر لوتيليه من أورليانز.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.