بعد دفع الشرط الجزائي.. توماس بارتي لاعبًا في صفوف آرسنال

2020-10-06T03:42:02+03:00
2020-10-06T03:45:22+03:00
أخبار رياضية
ahmed6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بعد دفع الشرط الجزائي.. توماس بارتي لاعبًا في صفوف آرسنال

بعد مناوشات دامت لأسابيع، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده رسميًا مع الغاني “توماس بارتي” قادمًا من فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

يأتي ذلك بعد مفاوضات دامت لعدة أسابيع بين إدارة الناديين، حيث رغب مسئولي الجانرز في الحصول على خدمات الغاني لاعب وسط الأتليتي، لكن إدارة الأخير رفضت الاستماع لعروض الفريق اللندني.

ومع اقتراب نهاية الميركاتو وتبقي ساعات قليلة، قررت إدارة آرسنال فسخ عقد بارتي مع فريق العاصمة مدريد ودفع الشرط الجزائي الذي وصل إلى أكثر من 50 مليون يورو.

وحسب الصحفي الموثوق الإسباني “أنطونيو رويز”، فقد تلقت رابطة الليجا إخطارًا من الفريق اللندني، يوضح نية الأخير دفع الشرط الجزائي للاعب الغاني وضمه على الفور.

وبالفعل دفع بطل كأس الاتحاد 45 مليون جنية إسترليني قيمة الشرط الجزائي، من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط منتخب البلاك ستارز، ومن المقرر أن يرتدي القميص رقم 18 بعد العودة من معسكر المنتخب.

يأتي التعاقد مع الغاني، بعد فشل مفاوضات ضم الفرنسي “حسام عوار” لاعب ليون الفرنسي، بسبب تمسك فريقه به ورغبته في المنافسة على لقب الدوري الفرنسي.

يُجدر الإشارة إلى أن بارتي كان قد أنضم لصفوف الروخيبلانكوس عام 2015، دافع عن ألوان فريق العاصمة مدريد لمدة خمس سنوات، خاض خلالهم 188 مباراة سجّل 16 هدفا، وصنع 12 آخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.