رابطة البريميرليج تُعلن.. تسع حالات إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا”

أخبار رياضية
ahmed6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
رابطة البريميرليج تُعلن.. تسع حالات إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا”

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس الاثنين، عن ظهور تسع إصابات جديدة بفيروس كورونا “كوفيد-19” بين صفوف الأندية الناشطة بالبريميرليج.

جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن رابطة البريميرليج، أشارت فيه إلى إيجابية تسع حالات بفيروس كورونا بين صفوف فرق الدوري، وسيتم عزل الحالات وفق البروتوكول الموضوع من قبل الرابطة والحكومة البريطانية.

وحسب البيان، فقد تم إجراء 1587 تحليل للكشف عن كورونا، في الفترة بين يومي 28 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر الجاري، ما أظهر وجود تسع حالات مُصابة بين مُدربي ولاعبي وموظفي فرق البريميرليج.

وكما هو المعتاد في بيان الرابطة، لم يتم الكشف عن أسماء المصابين ولا فرقهم، وذلك حسب البروتوكول الصحي المشترك بين الحكومة ومسئولي البريميرليج.

يُجدر الإشارة إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي “بطل الدوري”، كان قد أعلن إصابة لاعب وسطه المنضم مؤخرًا الإسباني “تياجو ألكانتارا” بفيروس كورونا، وبعدها الإعلان عن إصابة السنغالي “ساديو ماني” مهاجم الفريق الأول بالفيروس التاجي، مؤكدًا على دخول اللاعبين للعزل الصحي حتى ثبوت سلبية تحاليلهم  وخلوهم من الكوفيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.