الظهير الإيطالي “ماتيا دي تشيليو” ينتقل رسميًا إلى ليون الفرنسي

أخبار رياضية
ahmed5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الظهير الإيطالي “ماتيا دي تشيليو” ينتقل رسميًا إلى ليون الفرنسي

أعلن فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم الاثنين، انتقال لاعبه “ماتيا دي تشيليو” رسميًا إلى ليون الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وحسب البيان الصادر عن الفريق الإيطالي، فإن لاعب البيانكونيري انتقل رسميًا إلى الدوري الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد ينتهي 2021، مع وجود بند أحقية الشراء في يونيو القادم.

وكان صاحب الـ27 عام قد قضى مع السيدة العجوز ثلاث سنوات، خاض خلالها 62 مباراة سجل هدف وحيد فقط، كما فاز بثلاث بطولات دوري محلي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

يأتي تعاقد ليون الفرنسي مع الظهير الإيطالي، من أجل تدعيم صفوفه قبل انتهاء الميركاتو الصيفي خلال الساعات القادمة، حيث يسعى الأسود للمنافسة على اللقب المحلي الموسم الجاري، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح ليون في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما نجح في إقصاء مانشستر سيتي من دور ربع النهائي، لكنه فشل في إقصاء عملاق بافاريا بايرن ميونخ من السيمي فينال.

يُجدر الإشارة إلى أن دي تشيلو انقل إلى السيدة العجوز منذ ثلاث سنوات، قادمًا من البيج ميلان الذي لعب لصالحه منذ عام 2011.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.