رسميًا… علي الحسن لاعبًا في صفوف النصر السعودي لمدة خمس سنوات

2020-10-05T18:23:28+03:00
2020-10-05T18:25:00+03:00
أخبار رياضية
ahmed5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رسميًا… علي الحسن لاعبًا في صفوف النصر السعودي لمدة خمس سنوات

كشف نادي النصر السعودي اليوم الإثنين، تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط السعودي “علي الحسن” قادمًا من الفتح لمدة خمس سنوات.

جاء ذلك عبر فيديو نشره العالمي السعودي على موقع التواصل الإجماعي تويتر، للإعلان عن إتمام صفقة انتقال لاعب وسط الفتح السابق، مؤكدًا على جاهزية الحسن لتمثيل الأصفر السعودي.

ظهرت إمكانيات لاعب الوسط السعودي خلال مبارياته مع فريقه السابق الفتح، ما دفع النصر إلى الدخول في مفاوضات لضمه، لتدعيم الفريق بالشباب من أجل مستقبل واعد للنصر.

ومن جانبه أشار “عبد العزيز بعلف” عضو النصر الذهبي، إلى أن صفقة انتقال الحسن تمت بدعم من الأمير “خالد بن فهد”، الذي وعد من قبل بتقديم الدعم الكافي للفريق النصراوي.

وكان الفرنسي “هيرفي رينارد”، قد قرر ضم صاحب الـ23 عامًا إلى قائمة المنتخب السعودي الأول، بعد بزوغ نجمه مع الفتح السعودي خلال الموسم الماضي.

يُجدر الإشارة إلى أن نادي النصر السعودي، كان قد خرج من دور نصف نهائي دوري أبطال أسيا أمام نظيره الإيراني برسبوليس بعد الخسارة بركلات الترجيح، وبالنسبة للمنافسات المحلية فقد أن العالمي موسمه المحلي في وصافة الترتيب برصيد 64 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر فريق الهلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.