فضيحة ليفربول.. الناجي من الهبوط يكتسح بطل إنجلترا بسباعية مقابل هدفين

2020-10-05T02:36:50+03:00
2020-10-05T02:39:02+03:00
أخبار رياضية
ahmed5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
فضيحة ليفربول.. الناجي من الهبوط يكتسح بطل إنجلترا بسباعية مقابل هدفين

عاش عشاق فريق ليفربول الإنجليزي ليلة سوداء، عقب الخسارة المُذلة أمام فريق أستون فيلا بسباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب فيلا بارك بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021.

تلك الخسارة جمدت رصيد الحمر عند النقطة التاسعة، فيما يحتل أستون فيلا وصافة الترتيب برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر إيفرتون صاحب الـ12 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة للفلانيس أمام مانشستر سيتي.

تفاصيل المباراة

  • الشوط الأول

افتتح أهداف اللقاء اللاعب أولي واتكينز في الدقيقة “4”، بعد خطأ فادح للحارس أدريان الذي مرر الكرة بالخطأ للمهاجم الإنجليزي، عاد واتكينز في الدقيقة “22” لهز شباك الريدز مرة أخرى بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بعد مرور عشر دقائق من هدف أستون فيلا الثاني، تمكن المصري محمد صلاح من تقليص الفارق لتُصبح النتيجة 2-1، لم ينتظر الفيلانيس سوى ثلاث دقائق فقط، وعادوا لتُوسيع الفارق مرة أخرى بهدف ثالث عن طريق الأسكتلندي جون ماكجين، الذي سدد الكرة لترتطم بقدم مدافع الليفر فان دايك وتسكن شباك أدريان.

في الدقيقة الـ39 وقبل نهاية الشوط الأول، أكمل الإنجليزي واتكينز الهاترك الخاص به بهدف رابع لفريقه من عرضية أرسلها المصري محمود تريزيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف وحيد.

  • الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني من اللقاء بمحاولات متبادلة من الطرفين، الضيوف لمحاولة العودة إلى النتيجة وأصحاب الأرض للحفاظ على النتيجة، لكن الشوط الثاني لم يكن سوى إعادة لأحداث الـ45 دقيقة الأولى، فقد تمكن لاعبي أستون فيلا من تسجيل الهدف الخامس بأقدام روس باركلي في الدقيقة 55، من تسديدة ارتطمت بقدم أرنولد وسكنت شباك الإسباني.

عاد الفرعون المصري في الدقيقة 60 بهدف ثاني لليفربول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عشر دقائق من هدف صلاح عاد أستون فيلا لشباك أدريان بهدفين في غضون خمس دقائق.

حيث تمكن الإنجليزي جاك جريليش من تسجيل الهدف السادس والسابع في الدقيقتين الـ72 والـ75 من عمر اللقاء، ليُعلن انهيار بطل إنجلترا أمام الناجي من الهبوط الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.